الثلاثاء، 3 أغسطس 2010

تريد الاستماع لصوت الطبيعة , جرب موقع NatureSoundsFor.me

تريد الاستماع لصوت الطبيعة , جرب موقع NatureSoundsFor.me

بعض الأحيان الاستماع للأصوات الطبيعيه مثل صوت المطر والعصافير وصوت الشاطئ تشعرك بالهدوء والراحة والاسترخاء , ولمن يريد مصدر رائع وسهل للاستماع لأصوات الطبيعيه بشتى انواعها عليه تجربه موقع NatureSoundsFor.me., فمن خلال هذه الموقع يمكن الاستماع لمجموعه من اصوات الطبيعة مثل صوت العصافير والمطر والنار … إلخ , ويوفر الموقع امكانية مزج 4 اصوات في نفس الوقت , الجميل في الموقع بانه يوفر امكانية حفظ الاصوات التي تم مزجها على جهازك او مشاركتها في الشبكات الاجتماعية.

وهنا المزيج الخاص بي : http://naturesoundsfor.me/saud

المصدر
Read more ...

أداة appz.im لعرض تطبيقات الاندرود الخاصة بك في موقعك

عندما نحتاج لعرض قائمة بالتطبيقات التي نستخدمها في الاندرويد , نقوم بالكتابة عنها بالطريقة التقليديه من خلال كتابه اسم البرنامج ونضع بعض الاحيان صورة للتطبيق , ولكن ظهرت اداة appz.im والتي* تسهل عملية عرض التطبيقات الخاصة بك في موقعك او في حسابك في الفيس بوك.

وتتم الطريقه من خلال تركيب تطبيق appz.im في هاتفك ومن ثم اختيار البرامج التي تريد ان تظهرها لزوار موقعك ,وبعد ذلك نقوم بتركيب الأداة* في موقعك او في صفحتك في الفيس بوك.وهذه الاداة يمكن ان نعدل في شكلها وألوانها.

وهنا الأداة في الاسفل تعرض قائمة التطبيقات الخاصة بي واخترت ان يكون شكل الاداة هو شكل هاتف النيكسس ون.


وهنا نفس الأداة في صفحتي في الفيس بوك

الموقع : http://appz.im


المصدر
Read more ...

ويندوز 7 يتفوق على ويندوز فيستا في حصة سوق انظمة التشغيل

تفوق نظام التشغيل ويندوز 7 على نظام الفيستا وتجاوزه في حصة سوق انظمة التشغيل , واحتاج ويندوز 7 الى سنة واحدة فقط لتجاوز نظام الفيستا , ولقد وصلت حصة نظام ويندوز 7 الى 20.09% مقابل 19.48% لنظام الفيستا و 5.16% لأنظمة الماك و 0.73% لأنظمة اللينكس , ولايزال نظام الاكس بي يتربع على عرش سوق انظمة التشغيل بنسبه 53.61 ويحتاج ويندوز 7 لوقت طويل حتى يتجاوز الاكس بي, اعتقد ان تفوق ويندوز 7 على الفيستا امر منطقي ومتوقع , فالفرق بين النظامين فرق شاسع من ناحية الاداء والسرعة.

وهنا رسم بياني لسوق انظمة التشغيل

ويندوز 7 يتفوق على ويندوز فيستا في حصة سوق انظمة التشغيل

المصدر
Read more ...

منح دراسية : مصدر عربي للبحث في المنح الدراسة والدعم المادي

منح دراسية : مصدر عربي للبحث في المنح الدراسة والدعم المادي

يقدم موقع منح دراسية معلومات مهمة عن الجامعات والمعاهد التي تقدم منح دراسية او دعم مادي للطلاب الذي يرغبون في مواصله دراستهم , الموقع يعرض المنح المقدمة من عدة جامعات عالمية ويوفر الموقع المنح من خلال البحث او من خلال التخصص او من ناحية المستوى.

ورغم ان الموقع يوفر معلومات مهمة إلا ان طريقه إدخال البيانات تحتاج للتغيير , فكما وصلني من مطور الموقع فان عملية ادخال المعلومات تتم بشكل يدوي منه وهذا امر متعب وصعب جدا , فمن غير المنطقي ان يقوم شخص واحد بتجميع معلومات المنح الدراسة من الجامعات المنتشرة حول العالم.

عنوان الموقع : http://scholarshi.ps/arabic

المصدر
Read more ...

منتديات فلسطين لتكنولوجيا المعلومات

ترتيب اليكسا

IP