الجمعة، 12 نوفمبر 2010

اجازة العيد - منتديات فلسطين لتكنولوجيا المعلومات

.

تــهـــــــديكـــــــــــــــم


شبكـــة منتدياتـ فلسطين لتكنولوجيا المعلومات


أرق وأجمـــل الأمنيات بمناسبة


عيـــ ـــد الأضحـــ ــى المبـــ ـــاركـ

\
\
\


وننـــوه لحضراتـكــم بأن إجـــازة العيــــد في الجامعة الاسلامية ستبدأ


يــوم الاثنين الموافــــق 15/11/2010 وحتى انتهاء العيـــد يـــــوم الجمعـــة بـــإذن الله


\
\
\


كل عـــآم وأنتــم بــألف خيــــر



للمزيد من مواضيعي

الموضوع الأصلي : اجازة العيد -||- المصدر : منتديات فلسطين -||- الكاتب : Eng_MoHaMeD









Read more ...

لماذا يخونك زوجك؟ - منتديات فلسطين لتكنولوجيا المعلومات

لماذا يخونك زوجك؟

ما الذي يدفع بالزوج لخيانة زوجته مع امرأة أخرى؟
ما يثير مخاوف المرأة أن الزوج لا يظهر ما يبطن فقد يكون على احسن حال أمام زوجته بينما يخفي في نفسه أمرا آخر.
ونظرا لتمتع المرأة بالحساسية الزائدة تجاه تصرف زوجها بالمنزل فهي تستطيع معرفة أن هناك قصة حب في حياته وعندئذ عليها أن تبحث عن السبب، وإلا تتغاضى عن الموضوع، لان الأمور إذا تفاقمت فان الحياة الزوجية تفقد بريقها، وتصبح العلاقة بين الزوجين جامدة، ما يجعل الزوج ينظر إلى خارج المنزل ويبحث عن امرأة أخرى.
من خلال دراسة قام بها العالم الأمريكي "توميسون" أعلن أن نصف الأزواج يخونون زوجاتهم في فترة من فترات حياتهم الزوجية وذلك لأسباب عدة منها: العاطفية أو الجنسية أو غير ذلك.
واخطر مرحلة يكون في سن الثلاثين - الربعين.
ففي هذه المرحلة يشعر الرجل بالقلق إزاء حياته الجنسية. فيبدأ في تقويم فحولته من خلال علاقات متعددة ويصبح عندئذ فريسة سهلة للنساء.
وتبدأ خيانة الزوج على زوجها بعد أن تصبح العشرة بينهما بادرة باهتة، ومن هنا تبدأ الرومانسية التي كان ينشدها تختفي من حياته، وتصبح الأمور غير التي توقعها عندما تزوج، إضافة إلى أن زوجته أصبحت لا تعطيه ما يريد مما يجعله يفكر بامرأة أخرى.
إذا هناك عوامل عدة يجب أن تنتبه إليها أي سيدة لكي تستمر الحياة الزوجية دون روتين أو ملل والتي منها:
أولا: عند قدوم الطفل الأول، يشعر الزوج انه اصبح مسؤولا عن الأسرة، وانه سيضحي لأجلها فيسهر على رعايتها ويسهر على رعايتها ويسهر في عمله لتوفير الأموال ما يجعل الضغوط النفسية والاجتماعية عليه كثيرة وهنا يبدأ التفكير بامرأة أخرى.
ثانيا: أن انتباه الزائد من قبل الزوجة للطفل وعدم الاهتمام بالزوج يوجه أنظاره لامرأة أخرى حتى يثبت انه مازال جذابا ومرغوبا، وانه لم يفقد حيويته ونشاطه بعد.
ثالثا: ربما يكون ذلك "للشلية" إذ يعود بذاكرته إلى أيام عدم تحمل المسؤولية ، والاتجاه لحياة الرومانسية المنشودة، لأجل ذلك يتجه لامرأة أخرى.
رابعا: عندما يواجه الزوج متاعب في عمله، أو يلاحظ عدم تقديره من

قبل الإدارة من حيث الترفيه والتقدير، فقد يتجه لامرأة أخرى كي ثبت لنفسه انه مطلوب، وانه مقدر من قبل الآخرين أي من غير زوجته أو إدارته في العمل.
خامسا: إذا أصبحت الزوجة لا تحترم زوجها ولا تقدره وبخاصة أمام أهلها أو أهله وبدأت تستهزئ به أو تسخر من تصرفاته، فان هذا عامل مهم من العوامل التي تدفعه للبحث عن امرأة أخرى تحترمه.
سادسا:عندما لا تصغي الزوجة لزوجها حين يشكو لها عناء التعب من العمل أو من أي مشكلات أخرى، فانه يتجه لغيرها ليحقق هدفه وربما يجد من يصغي إليه.
سابعا: عدم توافر الجو المناسب للزوج في المنزل من جميع النواحي، من حيث الاهتمام به وإشعاره بأنه مهم بالمنزل وإنها بحاجة له، وانه الركيزة التي ترتكز عليها الأسرة.
ثامنا: حرمان الزوج من ابتسامة زوجته عند استقباله أو توديعه وعدم سعي الزوجة لإضفاء جو مرح في المنزل من عدم الاهتمام بملابسه ومشاركته بالاختيار وابدأ رأيها بأناقته.
من الضروري أن تلم الزوجة أن زوجها يعاني من أعباء معينة وإنها لو صبرت وساعدته على اجتياز تلك المرحلة فلن يكون هناك انفصال أو طلاق، وعليها أن تعرف أن هذا الزوج الذي احبها وتزوجها ليس سهلا أن يتغير في يوم وليلة، ولما يحدث ذلك خلال فترات طويلة، وسبب ذلك العوامل التي ذكرناها، وربما تكون هذه أعراض نزوة عابرة في حياة الزوج وناتجة من ضغوط الحياة ولكن الصبر والمصارحة والاهتمام به يعيد المياه إلى مجاريها.
ويجب على الزوجة ألا تسمح لتلك النزوات بالاستمرار من خلال المعاندة والمكابرة والإصرار على مواصلة الجفاء والمعاملة القاسية للزوج، بل عليها أن تتعامل معه بمودة وتفهم، فتفرح لفرحه، وتشاركه همومه وأحزانه، وتثني على النجاح الذي يحققه، وإلا تسخر أبدا من رجولته أو تحقر أفعاله وأعماله فان ذلك أقوى واخطر سبب لتدمير الحياة الزوجية، وهو الدافع الأول ليبحث الرجل عن امرأة أخرى يشعر معها بالأمان والاستقرار والمحبة



للمزيد من مواضيعي





Read more ...

قاتل gmail قادم من الفيس بوك - منتديات فلسطين لتكنولوجيا المعلومات

في فبراير الماضي ظهرت معلومات عن قيام الفيس بوك بطرح خدمة البريد الالكتروني لمستخدميه حيث يصبح لكل مستخدم مسجل بريد الكتروني تحت نطاق الفيس بوك وبعدها لم يظهر اي خبر يتعلق بهذه الخدمة او المشروع والمسمى بـ titan ولكن خلال الأيام الماضيه أعلن الفيس بوك عن مؤتمر صحفي سيقام يوم الأثنين القادم و تم التلميح إلى ان الحدث سيكون عن صندوق الرسائل الخاص بالفيس بوك , ولقد حصل موقع تك كرنش على معلومات تفيد بأن الحدث سيكون عن إطلاق خدمة البريد الإلكتروني الخاصه بالفيس بوك بشكل فعلي.

قاتل gmail قادم من الفيس بوك

وأعتقد أن الإعلان عن خدمة البريد الإلكتروني من قبل الفيس بوك سيكون فصل جديد من المواجهة الحاصلة بين الفيس بوك وقوقل والتي تطورت بشكل كبير خلال الفترة الاخيرة بسبب مشاكل جلب جهات الاتصال من الجيميل الى الفيس بوك , و لن تكون قوقل هي الوحيدة التي ستواجه منافس جديد لخدمات البريد فمايكروسوفت و ياهو كذلك ستعتبر الفيس بوك يشكل خطر على خدمات البريد المقدمة منها ويكفي معرفه ان الفيس بوك لا يحتاج لاستقطاب مستخدمين جدد كل ما عليه هو توفير خدمة البريد الالكتروني للـ 600 مليون مسجل في الفيس بوك ولكن السؤال المهم هل سيستغني هؤلاء المستخدمين عن خدمات البريد التي يستخدمونها مقابل خدمة الفيس بوك؟ حاليا سننتظر ماذا سيعلن عنه مؤسس الفيس بوك يوم الاثنين القادم وماذا سيكون شكل البريد الالكتروني الخاص بهم وهل سيتميز عن الخدمات الاخرى او لا.
قاتل gmail قادم من الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

الموضوع الأصلي : قاتل gmail قادم من الفيس بوك -||- المصدر : منتديات فلسطين -||- الكاتب : dark man










Read more ...

التقنية في خدمة الكتاب - منتديات فلسطين لتكنولوجيا المعلومات

هذه مجموعة مواقع وبرامج تهتم بالكتاب بوجهٍ أساسي، وتختلف آليات اهتماماتها وفقا لفكرة الموقع أو البرنامج بطبيعة الحال.

التقنية في خدمة الكتاب

برنامج لقراءة الكتب على أنظمة ويندوز، يتيح مكتبة تمنحك الشراء وأيضا قراءة وتحميل الكتب المجانية، البرنامج مميز حقيقة، تصميمه جذاب ومنظم، الوصول إلى محتوياته، إدارة كتبك، وتصفحها كلها تتم بسلاسة مدهشة حقيقة، تستطيع تحديد أجزاء من النص، إضافة الملاحظات، التصفح بالثري دي، وخصائص أكثر، تحتاج إلى فتح حساب حتى تتمكن من شراء الكتب المدفوعة. بحثت عن كتب عربية ولم أجد، لكن الكتب "التقنية" الإنجليزية متاحة بكثرة.

التقنية في خدمة الكتاب

هل تنوي نشر كتابك إلكترونيا، هل تتمنى رؤية كتابك على أرفف iBooks، هل لديك مجموعة من الأفكار التي تود مشاركتها مع العالم في كتاب، هل يبدو النشر الورقي -في نظرك- مرهقا ومكلفا، هل فقدت ثقتك بالنشر الورقي وتفكر بخوض تجربة نشر جديدة؟ إذا كانت إجابتك عن واحد مما سبق بنعم، فحتما سيهمك أن تعرف عن هذا البرنامج (يعمل على أنظمة ماك فقط)، مهمة البرنامج ببساطة تصميم كتابك وتأهيله للنشر بمتجر آبل للكتب بإطار عمل يعتمد على HTML5 لإنشاء الكتب الإلكترونية.

التقنية في خدمة الكتاب

الطريقة الأسرع لنشر كتابك الإلكتروني ورفعه على متجر iBooks بعد تحويل صيغته.

التقنية في خدمة الكتاب

والموقع الأخير يتضح من الصورة، قاعدة بيانات ضخمة للكتب العربية. الموقع فعلا منظم وموسوعي في تنوع قاعدته.

وأختم تدوينتي بسؤال مفتوح: مالذي نحتاجه حتى نتحرك من مربع تجميع الكتب وحفظها داخل قواعد بيانات ضخمة إلى مربع إنتاج التطبيقات الاحترافية لإنشاء الكتب أو حتى تصفحها (في ظل عدم اهتمام عالمي بالكتب العربية، وحق لهم)؟

للمزيد من مواضيعي

الموضوع الأصلي : التقنية في خدمة الكتاب -||- المصدر : منتديات فلسطين -||- الكاتب : dark man







Read more ...

"مايكروسوفت" تطلق خدمتها الجديدة "أوفيس 365" - منتديات فلسطين لتكنولوجيا المعلومات

"مايكروسوفت" تطلق خدمتها الجديدة "أوفيس 365"
كشفت شركة "مايكروسوفت الخليج" عن خدمة "أوفيس 365"، الجيل التالِي من حلول تعزيز الإنتاجية القائمة على منصة الحوسبة السحابية والتي تجمع بين "مايكروسوفت أوفيس" و"شيربوينت أونلاين" و"إكستشينج أونلاين" و"لينك أونلاين" في خدمة سحابية دائمة التحديث.
وتساعد خدمة "أوفيس 365" الملايين من المؤسسات في الوصول إلى حلول تعزيز إنتاجية الأعمال الحائزة على الجوائز من "مايكروسوفت" واستخدامها عبر منصة الحوسبة السحابية وتتيح الخدمة الجديدة للمستخدمين العمل معًا بسهولة أكبر من أي مكان وعلى أي جهاز تقريبًا، كما يتيح لهم التعاون مع الآخرين داخل وخارج المؤسسة التي ينتمون إليها بطريقة بسيطة وآمنة للغاية.
ومن خلال الخدمة الجديدة، سيتمكن الموظفون من التركيز على أعمالهم، بينما تتولى "مايكروسوفت" وشركاؤها مسئولية الاهتمام بالشؤون التقنية.
وسيتم إطلاق "أوفيس 365" للاستخدام التعليمي خلال وقت لاحق من العام القادم، مما يوفر للطلاب وموظفي الكليات والمدارس حلاً تقنيًا فعالاً يساعدهم على تلبية احتياجاتهم المحددة.



للمزيد من مواضيعي







Read more ...

مايكروسوفت تطلق 3 مشروعات تكنولوجية بمصر - منتديات فلسطين لتكنولوجيا المعلومات

مايكروسوفت تطلق 3 مشروعات تكنولوجية بمصر

الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء المصري




استقبل اليوم الخميس الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء، كيفن تيرنر رئيس العمليات بشركة "مايكروسوفت" العالمية، الذى يزور مصر حالياً، لبحث استثمارات الشركة وخططها المستقبلية للتوسع فى السوق المصرى، وذلك بحضور الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأطلع تيرنر الدكتور نظيف على إطلاق "مايكروسوفت" ثلاثة مشروعات كبيرة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خاصة بمركز عالمى لخبراء شركة مايكروسوفت لخدمة عملائها فى مصر والمنطقة، ومشروع لتقنيات الحوسبة السحابية، وآخر لتطوير تطبيقات المحمول للشركات الناشئة.

يتم تنفيذ المشروعات الثلاثة بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومركز الإبداع وريادة الأعمال وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" والشركات المصرية.

وصرح الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن هذه المشروعات الجديدة تعد بمثابة قيمة مضافة حقيقية إلى صناعة تكنولوجيا المعلومات بمصر، وتعمل على دعم الفكر الإبداعى وريادة الأعمال وزيادة الصادرات المصرية فى مجال تكنولوجيا المعلومات للخارج، لافتاً إلى أن هذه المشروعات ستتيح المزيد من فرص العمل أمام الخبرات المصرية الشابة.

وقال كيفين تيرنر رئيس العمليات بـ"مايكروسوفت" العالمية، إن اختيار الشركة للقاهرة كمركز إقليمى لإطلاق هذه المشروعات يعبر عن حجم الثقة التى توليها "مايكروسوفت" للاستثمار فى مصر، وإطلاق المبادرات التى تخدم قطاع تكنولوجيا المعلومات، خاصة أن بعض هذه المشروعات ستقدم الخدمات المتنوعة لحوالي 70 دولة من عملاء مايكروسوفت فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأضاف، أن مركز مايكروسوفت للخبراء لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا سيوفر الدعم التقنى على منتجات وحلول "مايكروسوفت" المخصصة للمؤسسات، وكذلك لتقديم الاقتراحات المناسبة، والخبرات المرتبطة بالتكنولوجيا، والعقول والمواهب المصرية الشابة التى تتعامل مع الحلول والعروض التقدمية والمشاريع التمهيدية وبنية تصميم الحلول التقنية، إضافة إلى التعامل مع المناقصات ودراسات استرداد الاستثمارات.

يبدأ العمل بالمركز من خلال 60 خبيراً ومن المتوقع أن يصلوا إلى 100 خبير بحلول يوليو 2011، حيث سيقدم المركز خدماته بثلاث لغات، هى العربية والإنجليزية والفرنسية لتغطى أعماله ما يزيد على 60 دولة فى الشرق الأوسط وأفريقيا وأكثر من 700 عميل، ومن المتوقع تدريب موارد أكثر من 300 من شركاء مايكروسوفت فى المنطقة، كما تستهدف الشراكة مع شركة "ميكروسوفت العالمية" فى المرحلة الأولى دعم 30 شركة فى مصر والمنطقة لتطوير ابتكارات دولية فى "الحوسبة السحابية" واستيعاب واستفادة السوق المحلى والإقليمى من الفرص التى توجدها.

ويهدف مركز "الحوسبة السحابية" إلى تأسيس بنية تحتية لتقنية المستقبل وتقديم الخبرات اللازمة للكوادر المصرية لخلق قاعدة قوية من الخبراء يركز على بناء تطبيقات "سحابية" للتصدير وزيادة حصة مصر من الصادرات فى مجال تكنولوجيا المعلومات.

أما مركز الكفاءة الخاص فيهدف بتطوير تطبيقات المحمول للشركات الناشئة إلى زيادة القاعدة المصرية من مطورى هذه التطبيقات الصاعدة، وتوفير التدريب المستمر للشباب على تقنيات إنتاج هذه التطبيقات.


للمزيد من مواضيعي











Read more ...

يوم عرفة والعتق من النار - منتديات فلسطين لتكنولوجيا المعلومات

يوم عرفة والعتق من النار
من أعظم كرم الله سبحانه وتعالى على عباده أن جعل لعبادته مواسم يتقرب بها إلى ربه سبحانه، ويتقرب إليه بالطاعة، ويؤمن به بالعبادة والتقوى ويزداد بها فضلا عنده ومكانه، ومن أعظم المواسم موسم الحج، فهو موسم الهدايا والكرم، موسم المغفرة والرحمة، موسم لمغفرة الذنوب، موسم يغسل الله به العباد من الآثام والخطايا، فعن أبي هريرة رضي الله عنه قال (سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم أي العمل أفضل؟ قال: إيمان بالله ورسوله. قيل: ثم ماذا؟ قال: الجهاد في سبيل الله. قيل : ثم ماذا؟ قال: حج مبرور) رواه البخاري ومسلم.
وعنه رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول (من حج، فلم يرفث ولم يفسق، رجع من ذنوبه كيوم ولدته أمه) رواه البخاري ومسلم، أي يغفر الله ذنوبه فلم يبق عليه منها شيء، فهو مبتغى المستغفرين التائبين، وملاذا للهاربين لطاعة الله ورحمته، بهذا الموسم يباهي الله سبحانه وتعالى ملائكته بعباده الطائعين، فعن عائشة رضي الله عنها - أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (ما من يوم أكثر من أن يعتق الله فيه عبدا من النار من يوم عرفة، وإنه ليدنو ثم يباهي بهم الملائكة، فيقول: ما أراد هؤلاء، أشهدكم أني غفرت لهم) أخرجه مسلم، وعن جابر رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ( ما من يوم أفضل عند الله من يوم عرفة، ينـزل الله تعالى إلى سماء الدنيا، فيباهي بأهل الأرض أهل السماء، فيقول: انظروا إلى عبادي، جاؤوني شعثًا غبرًا ضاجِّين، جاؤوا من كل فج عميق، يرجون رحمتي، ولم يروا عقابي، فلم يُرَ يومًا أكثر عتقًا من النار، من يوم عرفة ) رواه ابن خزيمة و ابن حبان و البزار والبيهقي.
ويوم عرفة يوم العتق من النار ويوم رحمة الله، كما أن صيام يوم عرفة يكفر سنتين، فعن أبي قتادة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم سئل عن صوم يوم عرفة فقال: (يكفر السنة الماضية والسنة القابلة) رواه مسلم، ويوم عرفة يوم اكتمال الدين فعن عمر بن الخطاب رضي الله عنه أن رجلاً من اليهود قال له: يا أمير المؤمنين، آية في كتابكم تقرؤونها، لو علينا معشر اليهود نزلت لاتخذنا ذلك اليوم عيدًا. قال: أي آية؟ قال: (( اْليَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِى وَرَضِيتُ لَكُمُ الإسْلامَ دِيناً )) سورة المائدة، قال عمر رضي الله عنه: (قد عرفنا ذلك اليوم والمكان الذي نزلت فيه على النبي صلى الله عليه وسلم وهو قائم بعرفة، يوم جمعة). أخرجه البخاري، ويوم عرفة يوم دعاء وابتهال إلى الله وتقرب إليه بالطاعات وطلبه الرحمة منه والمغفرة، فعن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( خير الدعاء دعاء يوم عرفة وخير ما قلت أنا والنبيون من قبلي لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ) صحيح الجامع.
كما ان الحج يورث الجنة وهي أماني المؤمنين ورح المتقين وزاد الطائعين، فعن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (العمرة إلى العمرة تكفر ما بينهما، والحج المبرور ليس له جزاء إلا الجنة) رواه الترمذي، وعن عبد الله بن مسعود- رضي الله عنه - قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : تابعوا بين الحج والعمرة فإنهما ينفيان الفقر والذنوب كما ينفي الكير خبث الحديد والذهب والفضة، وليس للحجة المبرورة جزاء إلا الجنة) رواه الترمذي.
كم سن النبي صلى الله عليه وسلم سنة الأضحية يوم النحر أي يوم العيد وسمي بيوم النحر لأنه ينحر فيه الهدي، لقوله سبحانه وتعالى بسورة الكوثر ((إِنَّا أَعْطَيْنَاكَ الْكَوْثَرَ(1) فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ (2) إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الْأَبْتَرُ(3))، وقد روي أن النبي صلى الله عليه وسلم قد ضحى بكبشين أملحين أقرنين، كما ان الأضحية تعتبر صدقة إذا أحب المضحي أن يضحي لأبويه أو سائر من كان ميتا فهي تعتبر صدقة. وقوله سبحانه وتعالى بسورة الحج (وَالْبُدْنَ جَعَلْنَاهَا لَكُم مِّن شَعَائِرِ اللَّهِ لَكُمْ فِيهَا خَيْرٌ).
نسأل الله ان يغفر لنا ذنوبنا ويتوب علينا ويتقبل ممن حج بيته ويغفر له.





للمزيد من مواضيعي

الموضوع الأصلي : يوم عرفة والعتق من النار -||- المصدر : منتديات فلسطين -||- الكاتب : Eng_MoHaMeD












Read more ...

صدور النسخة التجريبية السابعة للفايرفوكس 4 - منتديات فلسطين لتكنولوجيا المعلومات

وها نحن مع نسخة تجريبية جديدة للمتصفح الفايرفوكس 4, وتحمل النسخة الجديدة والمسماة بالبيتا 7 بعض التحسينات والإضافات، أهمها:
  • تفعيل ميزة التسريع باستخدام الجهاز في هذه النسخة، وكانت هذه الميزة لا تعمل مباشرة في النسخ السابقة وتحتاج إلى تفعيل من قبل المستخدمين.
  • إضافة محرك الجافاسكريبت J?gerMonkey، الذي يتميز بتنفيذ الاكواد الخاصة بالجافاسكريبت فوريا.
  • تفعيل تشغيل الملفات الثلاثية الأبعاد من دون استخدام أي إضافة وذلك باستخدام تقنية WebGL.
  • تحسين دعم HTML5.
ونلحظ من الرسم البياني الفرق الكبير في سرعة المتصفح مقارنة بالنسخة الرسمية الحالية، والنسخة التجريبية السابقة.

صدور النسخة التجريبية السابعة للفايرفوكس 4

ويمكن تحميل هذه النسخة من هنا.

للمزيد من مواضيعي
















Read more ...

لعبة FarmVille تتصدر أكثر التطبيقات شهرة في الفيس بوك - منتديات فلسطين لتكنولوجيا المعلومات

يقوم موقع appdata بعرض الكثير من البيانات المتعلقة بتطبيقات الفيس بوك، وفي قائمة لأكثر التطبيقات شهرة لدى مستخدمي الفيس بوك والبالغ عددهم 600 مليون مستخدم، حقق تطبيق FarmVille المركز الأول في القائمة بوصول عدد مستخدمي هذه اللعبة إلى أكثر من 16 مليون مستخدم يوميا, ولقد حصل تطبيق مايكروسوفت للرسائل الفورية على المركز الثاني بوصول مستخدميه إلى أكثر من 9 مليون مستخدم يوميا، أعتقد أن وصول تطبيق الماسنجر لهذا الرقم بسبب تضمين قائمة الأصدقاء في الفيس بوك داخل النسخة الأخيرة من الماسنجر.

ونلحظ أيضا سيطرة تطبيقات الألعاب في ترتيب العشر الأوائل, ونشاهد أيضا أن شركة زينقا مسيطرة على مجال الألعاب في الفيس بوك بوجود أكثر من لعبة في القائمة.

وهنا جدول أكثر تطبيقات الفيس بوك شهرة.

لعبة FarmVille تتصدر أكثر التطبيقات شهرة في الفيس بوك


للمزيد من مواضيعي






Read more ...

تسرب صور جهاز النيكسس 2 أو نيكسس s - منتديات فلسطين لتكنولوجيا المعلومات

تسربت اليوم أول الصور للجهاز المنتظر النيكسس 2 – النيكسس S، والمتوقع أن يعلن عنه في الأيام القادمة الذي يزامن الإعلان عن النسخة القادمة للاندرويد 2.3, ويبدو من الصور وبعض المصادر أن الجهاز يعمل بنظام الاندرويد 2.3، ويبلغ مقاس الشاشة 4 بوصة من نوع AMOLED، ونلحظ التشابه الكبير بين النيكسس S والجالاكسي S، وهذا التشابه منطقي بحكم أن تصنيع الجهازين من شركة سامسونج.

صور الجهاز

تسرب صور جهاز النيكسس 2 أو نيكسس sتسرب صور جهاز النيكسس 2 أو نيكسس s

ولمزيد من الصور يرجى الذهاب إلى موقع engadget، الذي قام بتسريب هذه الصور.

للمزيد من مواضيعي

الموضوع الأصلي : تسرب صور جهاز النيكسس 2 أو نيكسس s -||- المصدر : منتديات فلسطين -||- الكاتب : dark man












Read more ...

منتديات فلسطين لتكنولوجيا المعلومات

ترتيب اليكسا

IP