الأربعاء، 23 مارس 2011

إيهود باراك يجتمع برئيس الأركان لتدارس الأوضاع الأمنية - منتديات فلسطين لتكنولوجيا المعلومات

إيهود باراك يجتمع برئيس الأركان لتدارس الأوضاع الأمنية






ذكر موقع “المتحدث باسم الجيش” أن وزير الجيش إيهود باراك سيجتمع مساء اليوم برئيس الأركان “بيني غانتس” لتدارس الأوضاع في أعقاب عملية القدس.
وأشار الموقع إلى أن الاجتماع سيحضره مسئولون أمنيون رفيعو المستوى ولاسيما قائد جهاز الاستخبارات, وكان باراك قد صرح في أعقاب انفجار القدس بأن إسرائيل لن تتحمل أي مساس بمواطنيها سواء في غلاف غزة أو في مدينة القدس.
وأضاف “من ناحيتنا نحن نعتبر حماس هي المسئولة الوحيدة عن إطلاق الصواريخ على مدينة بئر السبع ولهذه المسئولية هناك ثمن”.
وتابع باراك بقوله “إن الجيش الإسرائيلي سيستمر في عملياته الوقائية على طول الحدودمع غزة والدفاع عن أمن مواطنينا, وإن هذا الأمر لن ينتهي غدا ولكننا مصرون على إعادة الأمن والهدوء والاستقرار الأمني في المنطقة”.

للمزيد من مواضيعي



Read more ...

هونج كونج تبيع جهاز (ipad) بـ2000 دولار - منتديات فلسطين لتكنولوجيا المعلومات

ذكرت تقارير صحفية أن متاجر الأجهزة الإلكترونية في هونج كونج تعرض الجيل الجديد من الكمبيوتر اللوحي (آي باد) الذي تنتجه آبل الأميركية بسعر 15 ألف دولار هونج كونج (1925 دولاراً أميركياً) وهو ما يزيد عن ضعف سعر بيعه في الولايات المتحدة.

هونج كونج تبيع جهاز (ipad) بـ2000 دولار

وأشارت تقارير إلى أن هذه المتاجر تعرض الأجهزة المستوردة بطريقة غير قانونية نظراً لآن الشركة الأميركية لم تبدأ بيع (آي باد2) في الأسواق الخارجية حتى الآن ويقتصر بيعه على السوق الأميركية حالياً.

ويتراوح سعر بيع أجهزة (آي باد2) في أسواق هونج كونج بين 7980 دولار هونج كونج و15 ألف دولار هونج كونج بحسب صحيفة (ساوث تشاينا مورنينج بوست).

حيث يتراوح السعر في الولايات المتحدة بين 499 دولاراً و826 دولاراً وهو نفس سعر الجيل الحالي من هذا الجهاز.

يذكر أن الطراز الأعلى سعراً من جهاز (آي باد2) مزود بقرص صلب سعته 64 جيجابايت والقدرة على الاتصال بالإنترنت لاسلكياً بتقنية (واي فاي). ووفقاً للصحيفة فإن أكثر من نصف مشتريي هذه الأجهزة قادمون من بر الصين الرئيسي. ونقلت صحيفة (هونج كونج ستاندرد) عن أحد المتاجر القول إنه حصل على 100 جهاز (آي باد2) باع منها 80 جهازاً بنهاية اليوم.

يذكر أن هذه الأجهزة المستوردة بطريقة غير قانونية لا تتمتع بضمان الشركة المنتجة التي لم تحدد بعد موعد طرح الجهاز الجديد في سوق هونج كونج.
للمزيد من مواضيعي

الموضوع الأصلي : هونج كونج تبيع جهاز (ipad) بـ2000 دولار -||- المصدر : منتديات فلسطين -||- الكاتب : Eng_MoHaMeD


Read more ...

شركة سكايب تطلق منصة جديدة للاعلانات - منتديات فلسطين لتكنولوجيا المعلومات

أعلنت شركة "سكايب" العالمية ، عملاق خدمات الاتصالات الصوتية عبر الإنترنيت ، أنها ستطلق منصة جديدة للاعلانات عبر خدمتها لأول مرة.
كما كشفت الشركة ، التي لايزال 30 % من أسهمها مملوك لشركة "إي باي" الأميركية للمزادات الإلكترونية عبر الإنترنيت ، عن أن أول المعلنين لديها وهم "جروبون" و"نوكيا" و"كومكاست" و"ينيفيرسال بيكتشرز" و"فيزا".
وقالت "سكايب" إن منصتها ، التي يصل عدد مستخدميها شهريا إلى 145 مليون مستخدم ، هى منصة جاذبة لأصحاب العلامات التجارية الكبرى لتسويق منتجاتهم .. وسوف تدعم المنصة إعلانات تفاعلية غنية ذات أحجام كبيرة.
كما سوف تظهر بعض الإعلانات المعروضة عبر المنصة بزر "أنقر واتصل" للسماح للمستخدمين بالتفاعل معها ، وسوف يسمح بمشاركة الإعلانات عبر شبكتي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".
وأضافت "سكايب" أنها تتعاون مع شركات بيع الإعلانات حول العالم مثل "ميبو" في الولايات المتحدة الأميركية، و"آد تو ون" في المملكة المتحدة، و"ستروير إنترأكتيف" في ألمانيا.
للمزيد من مواضيعي

الموضوع الأصلي : شركة سكايب تطلق منصة جديدة للاعلانات -||- المصدر : منتديات فلسطين -||- الكاتب : MEME


Read more ...

منتديات فلسطين لتكنولوجيا المعلومات

ترتيب اليكسا

IP