الاثنين، 27 ديسمبر 2010

القسام يفُك لغز عملية القدس بعد عامين من تنفيذه - منتديات فلسطين لتكنولوجيا المعلومات

القسام يفُك عملية القدس عامين تنفيذه

أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس انه وعبر سنوات عملها ضد الاحتلال لجأت في كثير من الأحيان إلى تأخير تبني عملياتها العسكرية، وذلك لظروف أمنية تتعلق بسلامة المجاهدين وأمن تحركاتهم وما شابه .

وأضافت الكتائب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الناطق باسمها ابو عبيدة في غزة " أن مسيرة المقاومة واستمرارها والحفاظ عليها أولى من الإعلان اللحظي عن العمليات، ونحن لا نعلن عن عملياتنا إلا في اللحظة المناسبة حتى لو تأخر الإعلان لشهور أو سنوات في بعض الأحيان".

وفي هذا السياق وبعد عامين أعلنت كتائب القسام بشكل رسمي مسؤوليتها الكاملة عن عملية القدس الاستشهادية والتي نفذها القسامي علاء أبو دهيم في مارس 2008 وأسفرت عن مقتل 8 صهاينة وإصابة العشرات .

تفاصيل العملية

تقدم الفارس الاستشهادي القسامي علاء هشام أبو دهيم من جبل المكبر بالقدس المحتلة ، لينتقم من الصهاينة المجرمين الذين ارتكبوا محرقة غزة التي ارتكب خلالها العدو في مارس 2008 واحدة من أبشع المجازر التي ارتقى خلالها عشرات الشهداء والجرحى.

ففي تمام الساعة 8:30 من مساء يوم الخميس الموافق 6-3-2008 تسلل المجاهد إلى مدرسة "هراف" الدينية العنصرية التي تُخرّج المتطرفين الصهاينة القتلة ،في حي "كريات موشيه" الصهيوني بالقدس المحتلة ، ومن ثم تمركز في مكتبة المدرسة التي كان يتواجد بها أكثر من 80 متطرفاً صهيونياً .

وبدأ الاستشهادي القسامي بإطلاق النار تجاه الصهاينة مثخناً فيهم الجراح ، وقد تنقل بين الطوابق والغرف المختلفة ، وأثار حالة من الذعر في أوساط الصهاينة ، حتى اضطر بعضهم للقفز من نوافذ الطابق الثاني ليصابوا بحالات كسور .

مقاتل شرس

وقد وصفت مصادر عسكرية صهيونية منفذ العملية بالمقاتل الشرس حيث كان يتحرك داخل المبنى بكل خفة وقام بتبديل مخزن الرصاص أكثر من 7 مرات .

ولم يتمكن الصهاينة من قتل الاستشهادي أبو دهيم الا بعد أن افرغ ذخيرته بشكل كامل ، وقد أسفر الهجوم القسامي عن مقتل 8 صهاينة وإصابة أكثر من 30 آخرين بجراح مختلفة بحسب اعتراف العدو الصهيوني .

المنتقم لمحرقة غزة

تميز الاستشهادي القسامي علاء بالهدوء، والالتزام بالصلاة في جماعة ، وكان يستعد للزفاف بعد أن أتم خطوبته على إحدى فتيات البلدة في القدس المحتلة ، إلا أن الهجوم العدواني لقوات الاحتلال على قطاع غزة، والذي أسفر عن استشهاد وجرح المئات من سكان القطاع، بينهم عدد كبير من الأطفال الرضع والنساء، أثر بالقسامي علاء ،ودفعه إلى تنفيذ العملية الاستشهادية انتقاما لشهداء غزة، كما توضح شقيقة الشهيد أنه كان" متأثرا بأحداث قطاع غزة "محرقة غزة" وأن المشاهد لم تمكنه من النوم".

كرامات واضحة

وقد أفاد مراسل كتائب القسام بالضفة الغربية وقت وقوع العملية قبل عامين عن عائلة الاستشهادي منفذ عملية القدس ، بمنطقة جبل المكبر حيث يقطن الشهيد علاء أبو دهيم ظهور العديد من الكرامات الواضحة على جسد الشهيد رغم منع قوات الاحتلال لذوي وعائلة الشهيد "أبو دهيم" من تشييع الشهيد بجنازة رسمية .

وقال أحد المقربين من عائلة الشهيد :" قامت قوات الاحتلال ليلة الجمعة الماضية باقتحام بيت الشهيد علاء أبو دهيم بعد منتصف الليل ، وقامت باستدعاء والده وعمه بحجة التحقيق ومن ثم تم أخذهم إلى المقبرة وجاءوا بالشهيد وأمروهم بدفنه ."

ويشير قائلاً :" تسرب الخبر لأحد أولاد عمومته فأخذ كفنا وذهب راكضا إلى المقبرة فتم اعتراضه في الطريق ومنعه من قبل قوات الاحتلال من المرور ، لكنه سلك طريقا آخر من بين المنازل حتى وصل للمكان ."

ويوضح قائلاً :" وجدنا الشهيد ملقى في كيس من البلاستيك الأسود، ولا يجرؤ أحد من الاقتراب ووالد الشهيد في حالة يرثى لها ، فبادر هذا الرجل المخلص وأخرج الشهيد وكفنه بكفن ابيض ."

وحسب قول ورواية ذوي الشهيد علاء فإنه قام بحلق لحيته كاملة قبل خروجه لتنفيذ العملية ، في حين يفاجئ الجميع بكرامة واضحة للشهيد ونمو واضح للحية الشهيد إلى حدٍ كبير ، وأن جسده ما زال وكأنه استشهد قبل ساعات وأن جراحة مغلقة والابتسامة على محياه ، حيث قاموا بتصويره لتظل شاهدة على كراماته."
للمزيد من مواضيعي



اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم
تم بحمد     الله
Read more ...

فعاليات فلسطينية في غزة بمناسبة الذكرى الثانية للحرب الإسرائيلية - منتديات فلسطين لتكنولوجيا المعلومات

التاريخ: 1432-1-22 هـ الموافق: 2010-12-27 14:49:18
فعاليات فلسطينية بمناسبة الذكرى الثانية للحرب الإسرائيلية
غزة/
أحيا الفلسطينيون اليوم الاثنين الذكرى الثانية للحرب الإسرائيلية على قطاع غزة من فعاليات رسمية وشعبية وذلك وسط استمرار التهديدات بشن إسرائيل حرب جديدة على القطاع الساحلي.

وانطلقت فعاليات إحياء الذكرى الثانية للحرب بإطلاق صفارات الإنذار في تمام الساعة 25ر11 بالتوقيت المحلي في إشارة للوقت الذي بدأ فيه الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة قبل عامين.

وتوقفت حركة السير للسيارات والسكان في كافة شوارع غزة لمدة دقيقة حدادا على أرواح ضحايا الحرب الإسرائيلية.

وأطلقت سيارات الإسعاف والدفاع المدني وهي تجوب شوارع المدينة في مسيرات صفاراتها.

وتظاهر عشرات الأطفال في ساحة الجندي المجهول وسط غزة للمطالبة للتنديد بالحرب الإسرائيلية والمطالبة بتقديم المسؤولين الإسرائيليين عن الحرب إلى المحاكمة الدولية بتهمة ارتكاب "جرائم حرب".

وتخلل التظاهرة التي رفعت شعار (أوقفوا الحرب ضد أطفال غزة) إطلاق صفارات الإنذار إلى جانب عروض لفقرات فنية ومسرحية تناولت مشاهد للحرب خاصة حوادث قتل أطفال والغارات الإسرائيلية.

وفي السياق تظاهر مئات الفلسطينيين بدعوة من حركة الجهاد الإسلامي لإحياء الذكرى الثانية للحرب.

ورفع المتظاهرون الاعلام الفلسطينية ولافتات تطالب بموقف دولي حازم إزاء استمرار الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية وأخرى تحث على رفع الحصار عن قطاع غزة.

وقال محمد الهندي عضو المكتب السياسي للحركة خلال المسيرة إن "قوة العدو الصهيوني تآكلت ولم يعد يقوم بحروب خاطفة يحقق فيها نصرا حاسما".

وأضاف أن "شعبنا الفلسطيني ظل صامدا طوال 22 يوما من الحرب ولم يحقق العدو أيا من أهدافه".

من جهتهم رسم 50 شابا وشابة في فعالية موازية لوحات فنية وجداريات على الجدران الرئيسية لوسط مدينة غزة لتجسيد الحرب الإسرائيلية وأبرز مشاهدها من تدمير للمنازل والمؤسسات وصور ضحايا الأطفال.

وأعرب الشبان في لوحاتهم عن أملهم أن يكون العام القادم عاما يحمل فيه السلام ويتوقف العنف.

واعتصمت عشرات النساء بدعوة من حركة "حماس" قبالة مقر المجلس التشريعي وهن يرفعن شعارات تندد بالحرب الإسرائيلية وتطالب بتمكين النساء الفلسطينيات من حقوقهن.

إلى ذلك وضعت عناصر من الشرطة التابعة للحكومة المقال التي تديرها حركة "حماس" أكاليل من الزهور على نصب تذكاري لقتلى الأجهزة الأمنية الذين قضوا خلال الحرب الإسرائيلية.

وشنت إسرائيل قبل عامين عملية (الرصاص المصبوب) العسكرية على قطاع غزة استمرت 22 يوما مخلفة 1400 قتيل فلسطيني وخمسة ألاف جريح إلى جانب مقتل عشرة إسرائيليين.

من جهتها قالت حركة "حماس" التي تسيطر على قطاع غزة، إنها استطاعت و"المقاومة" الفلسطينية بشكل عام أن "تفشل" الحرب الإسرائيلية، مضيفة أنها "لم تتنازل ولم تعترف بالكيان ولم ترضخ للشروط الصهيونية".

ودعت الحركة إلى دراسة دقيقة لوثائق "ويكيليكس" الأميركية المسربة حديثا "لاستخلاص العبر ومحاكمة كل من خان الشعب الفلسطيني والقضية".

بدوره حذر تيسير خالد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية من "عدوان" إسرائيلي جديد "تترقب إسرائيل الفرصة والذرائع المناسبة" لشنه على قطاع غزة لحرف الأنظار عن أزماتها وعزلتها الدولية.

واعتبر خالد في بيان له أن "قادة إسرائيل لم يستخلصوا الدروس السياسية المناسبة لعدوانهم قبل عامين على القطاع وما اقترفت آلة حربهم المدمرة من جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية".

ودعا خالد المجتمع الدولي إلى التدخل العاجل، قبل فوات الأوان، والضغط على حكومة إسرائيل لثنيها عن شن "عدوان دموي" جديد على غزة، مشددا على الحاجة لإنهاء الانقسام الفلسطيني الداخلي.
للمزيد من مواضيعي



اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم
تم بحمد     الله
Read more ...

هنية: نمتلك أقوى الأسلحة لمواجهة الاحتلال - منتديات فلسطين لتكنولوجيا المعلومات

هنية: نمتلك أقوى الأسلحة لمواجهة الاحتلالأكد رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية أن الشعب الفلسطيني يمتلك أقوى الأسلحة في مواجهة الاحتلال الصهيوني وهو العلم والإيمان ، موجها تحيته لطلبة الكتلة الإسلامية في قطاع غزة في الذكرى الثانية لمعركة الصمود الحدث التاريخي الذي غير الكثير من المعادلات .

وشدد هنية في كلمة له خلال إحياء الكتلة الإسلامية في مدارس وجامعات قطاع غزة الذكرى الثانية للحرب على غزة على أن الشعب الفلسطيني ما زال صامدا رغم الهمجية الصهيونية.

وأوضح أن مؤامرات الاحتلال تحطمت بصمود الشعب الفلسطيني ولم تجد الحملة الهمجية طريقها نحو تحقيق أهدافها ، مضيفا:" استمر شعبنا الفلسطيني وطلبتنا في قلب الميدان وواجهوا بالعزيمة القوية هذه الحرب ووقفوا فضربوا أروع الأمثلة فأذهلوا العالم ليخرج كل العالم يهتفون ويشيدون بصمودكم" .

وأعرب رئيس الوزراء عن عظيم الفخر والتقدير والاعتزاز بشريحة الطلاب والطالبات في كافة مدارس وجامعات القطاع ، مؤكدا أنهم أثبتوا للعالم أجمع من خلال التزامهم بالعلم والإيمان أن هذا السلاح هو أقوى الأسلحة في مواجهة الاحتلال.

وأوصى هنية بمزيد من الإيمان والمعرفة والحصول على أعلى الدارجات والى الوصول إلى أبعد الغايات ، معتبرا أن ذلك له أثر كبير في معادلة صراع جيل فلسطيني مثقف متعلم قادر على استنباط كل ما يعينه على مواجهة الاحتلال فهو جيل أقرب ما يكون للنصر .

وعاهد هنية الطلبة والمدرسين والشعب الفلسطيني بأسره بعدم التنازل في أي حال من الأحوال عن الأراضي الفلسطينية والمقدسات وعن كافة الحقوق ، موجها تحيته العطرة إلى الشهداء الأبرار وللأسرى الأبطال

وشدد على أن نصر الشعب الفلسطيني وتحرير القدس وعودة اللاجئين والشعب الفلسطيني المشرد في المنافي والشتات إلى أرضه ودياره قريبا بإذن الله .
للمزيد من مواضيعي



اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم
تم بحمد     الله
Read more ...

مشاهده,ميسي: افضل لاعبي 2010 اما تشافي او انيستا,بالتفاصيل, - منتديات فلسطين لتكنولوجيا المعلومات

مشاهده,ميسي: افضل لاعبي 2010 تشافي انيستا,بالتفاصيل,

يرى أفضل لاعبي العالم في عام 2009 ليونيل اندريا ميسي أن جائزة افضل لاعبي العالم في 2010 يستحقها احد رفاقه في برشلونة الاسباني، تشافي هيرنانديز او اندرياس انيستا.

وقاد الثنائي انيستا وتشافي المنتخب الاسباني للتتويج بكأس العالم 2010 بجنوب افريقيا الصيف الفائت بعد سلسلة من العروض الرائعة.
وصرح ميسي عند هبوطه لمطار بيونيس ايريس للاحتفال مع اسرته باعياد الميلاد: "2010 كان عاما رائعا بالنسبة لي على المستوى الشخصي الا ان كأس العالم لم يأتي كما رغبت فيه".
وخرجت الارجنتين من مونديال جنوب افريقيا على ايدي المنتخب الالماني في ربع النهائي برباعية نظيفة.
الا أن ميسي أعرب عن امنياته بالفوز بكأس كوبا امريكا مع منتخب التانجو في 2011 خاصة وأن الارجنتين هي من سيحتضن البطولة.
وعند سؤاله عن من سيفوز بجائزة افضل لاعبي العالم في 2010: "احد زملائي في برشلونة اما انيستا او تشافي".
ورشح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ثلاثي الفريق الكتالوني بطل اسبانيا في 2010 للتتويج بجائزة افضل لاعبي العالم.
للمزيد من مواضيعي



اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم
تم بحمد     الله
Read more ...

زلزال يهدداسرائيل بسقوط الجاسوس طارق 26/12/2010-تفاصيل, رد فعل اسرائيل بعد سقوط ا لجا - منتديات فلسطين لتكنولوجيا المعلومات

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية     طيبة وبعد


بعد صمت مريب استمر عدة أيام - برره البعض بهول الصدمة - خرجت وسائل الإعلام الإسرائيلية لتتحدث بكل وضوح عن الزلزال الرهيب الذي ضرب الموساد بعد سقوط الجاسوس طارق عبد الرازق في قبضة الأمن المصري، حيث عرض موقع التليفزيون الإسرائيلي تقريرا شاملا يتحدث فيه، ولأول مرة بصورة علنية عن أزمة الجاسوس المصري الذي تطلق عليه وسائل الإعلام اسم "الفخ الهندي"، حيث تم تجنيده هناك.
وفي الوقت نفسه اهتمت جميع الصحف الصادرة اليوم بالموضوع نفسه، ووصل الأمر إلى حد إعداد ملفات كاملة عن هذا الجاسوس منذ بداية تجنيده وحتي لحظة القبض عليه.
وقدم التليفزيون تقريرا عن التطورات الحاصلة في هذا الملف قائلا: إن القضية الآن في يد القضاء المصري الذي لا يتهاون مع الجواسيس بأي شكل من الأشكال.
وذكر التليفزيون بعضا من نصوص الاعترافات التي أدلى بها عبد الرازق للنياية المصرية، خاصة النقطة التي يعترف فيها بأنه توجه إلى السفارة المصرية في بكين بعد أن شعر بالندم على تورطه في قضية التجسس، إلا أنه عرف من خلال الأمن المصري المتواجد هناك بأن موقفه حساس للغاية وأنهم يرصدون كل تحركاته.
وتعرض التقرير لنقطة بالغة الحساسية في هذه القضية، وهي النقطة نفسها التي أثارتها اليوم صحيفة "يديعوت أحرونوت" والتي تزعم بأن عبد الرازق سلم نفسه للأمن المصري في مطار القاهرة، حيث ذهب إلى السفارة المصرية في بكين، وهناك عرف بأن أمره انكشف، وقرر مع هذا العودة إلى القاهرة بدافع ندمه على قبول فكرة العمل كجاسوس وهو الأمر الذي دفعه إلى مواجهة مصيره السلبي الذي يتعرض له الآن.
من جهتها قالت صحيفة "هاآرتس" إن هناك أنباء تتحدث عن إصابة كبار المسئولين في جهاز الموساد وبقية الأجهزة الأمنية الإسرائيلية بالصدمة، خاصة وأن عبد الرازق كشف عن شخصية واحد من أهم العملاء الإسرائيليين في القاهرة والملقب بـ"الأستاذ"، والذي كانت مهمته الرئيسية هي تجنيد الكثير من المصريين في الخارج وبالتحديد في القارة الآسيوية.
وكشفت الصحيفة عن أن الأستاذ الذي يتواجد الآن في الخارج أصبح بمثابة ورقة زلزال يهدداسرائيل بسقوط الجاسوس طارق 26/12/2010-تفاصيل, اسرائيل سقوط
محروقة، إلا أن ألسنة اللهب المتصاعدة من هذه الورقة باتت تلسع الإسرائيليين الذي كانوا يعتزون بشدة بهذا العميل الكبير.
ومن جانبها زعمت صحيفة "معاريف" أن هناك تخوفا كبيرا من أن ينتحر عبد الرازق في زنزانته، موضحة أن تأنيب الضمير الذي يعيشه أصابه بحالة من الاكتئاب لا علاج لها، وهو ما دفع بالأمن المصري إلى تشديد الحراسة على زنزانته

زلزال يهدداسرائيل بسقوط الجاسوس طارق 26/12/2010-تفاصيل, اسرائيل سقوط
للمزيد من مواضيعي



اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم
تم بحمد     الله
Read more ...

درس متكامل عن جوجل أدسنس google adsense بالصور - منتديات فلسطين لتكنولوجيا المعلومات

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية     طيبة وبعد
بسم الله الرحمن الرحيم


احد الدروس الخاصة بجوجل ادسنس


شرح كامل من بداية التسجيل الموقع حتي الاشتراك والاخذ الاعلانات لديك


ووضعها بالموقع مع الشرح الوافي


بسم الله نبدا الان


اولا نقوم بالدخول الي صفحة الموقع جوجل ادسنس


https://www.google.com/adsense




سوف يظهر لك الشكل التالي للموقع


هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 746x429.
متكامل جوجل أدسنس google adsense بالصور




رقم واحد هو الاشتراك بالموقع والثاني هو الدخول الي الموقع




1- الاشتراك بالموقع اذا كنت جديد لدي جوجل


2-الدخول بالعضوية التي قمت بتسجيلها وتفعيلك للموقع


والان نضغط علي اشترك الان


سوف تظهر لك هذه الصفحة


هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 721x534.
متكامل جوجل أدسنس google adsense بالصور




هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 1024x575.
متكامل جوجل أدسنس google adsense بالصور




واليكم الشرح كما هو بالصور لديكم




ثم بعد ذلك يتم ارسال الاشتراك لك من جوجل علي تفعيل العضوية


ولكن يظل فترة او يرفض الاتشراك لك في الاعلانات الخاصة به


وعند الوصول الي التفعيل


نأتي لمرحلة الدخول الي جوجل ادسنس وكيفية اخذ الاعلانات وعملها


ثم وضعها بالمنتدي او الموقع


متكامل جوجل أدسنس google adsense بالصور
Google


نقوم بالدخول هنا بوضع الايميل والرقم السري للموقع


ثم اختيار ادسنس للدخول لها


او الدخول مباشرة الي صفحة الجوجل ادسنس


https://www.google.com/adsense


عند الدخول الي الموقع او الي صفحة الاعلانات والاشتراك


سوف تظهر لك هذه الصورة التي امامك


هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 696x566.
متكامل جوجل أدسنس google adsense بالصور




كما هو موضح اليك باعلي اربع قوائم لديك


الاولي :- التقارير


الثانية :-ادعداد ادسنس


الثالثة:-حسابي
الرابعة :-الموارد


متكامل جوجل أدسنس google adsense بالصور


نبدأ اولا :- التقارير


هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 696x566.
متكامل جوجل أدسنس google adsense بالصور

وكما هو موضح لديك ثلاث نقاط بالاضافة الي الرابعه وهي


1 - مكتسبات اليوم :- الذي قمت بكسبة لك اليوم وله تعداد لليوم والشهر وكافة الايام والشهور


2-مكتسبات اليوم :- كما قولت لك اليوم او الشهر او السنة او كافة الايام


3-مجموعة المكتسبات :-هو المجموع الكامل سواء كان لليوم او الشهر او كافة الايام


4- النصيحة :- وهذه اهم شئ بالصفحة لانه يتم عرض النصائح الخاصة بيك من جوجل عن كيفية استلام المبلغ وزيادة الربح وزيادة الاعلانات لديك


وغيره من النصائح الهامة اليك


متكامل جوجل أدسنس google adsense بالصور


ثانيا :-اعداد adsense


لو نظرنا الي الصورة الاتية سوف تري شئ مهم انظر الاول


هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 716x485.
متكامل جوجل أدسنس google adsense بالصور




كما نشاهد الان اربع نقاط مهمة جدا وهما


1- ادارة اعلانات ادسنس في التحكم الكامل للاعلانات من خلال الاضافة او التعديل


2-وهي صفحة جوجل للاعداد ادسنس


3-وهي اختيارجوجل للمحتوي امي نصي او صورة او نصي وصورة


4-وهو اختيار جوجل للبحث لديك بدل النصي او الصورة اما هذا او ذاك او الاثنين معا


متكامل جوجل أدسنس google adsense بالصور


والان سوف نقوم بالتعديل وكيفية اعداد الاعلانات النصية او الصورية او نصية والصورية معا


انظر الي تلك الصورة كما هو موضح بالشكل بعد الضغط علي خدمة ادسنس للمحتوي طبعا نري ذلك




هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 710x548.
متكامل جوجل أدسنس google adsense بالصور




اعداات جوجل ادسنس للمحتوي تحتوي علي طريقتين اما وحدة اعلانية (صورية او نصية او نصية وصورية معا )


واما وحدة الوصلات الخاصة اما هذا او ذاك




اي من الاثنيني فالشرح واحد ومجري علي الاثنين عادي




ولنفرض اننا اختارنا الوحدة الاعلانية للموقع


تظهر لنا الصورة التاية


هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 721x528.
متكامل جوجل أدسنس google adsense بالصور




ويظهر امامك ثلاث نقاط للشرح وهما كالتالي


1- اعداد حجم الاعلان المناسب لموقعك


2-اعداد طريقة اخرج الاعلان بشكلة الجميل والمبدع من اختيارك


3-الشكل الذي يظهر لك مباشرة وانتا تقوم بالتعديل


بعد عمل ذلك من اختيارك اذا تحب ذلك بالالواان والشكل المفضل لديك


نقوم بالضغط علي كلمة تابع




في الصفحة التاية وهي كما بالشكل :-


هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 733x553.
متكامل جوجل أدسنس google adsense بالصور




هذه وحدة الاعلان واسمها ومتي تم انشاءها لديك من الموقع جوجل


او التي قمت بعملها انتا ولا يمكنك التعديل فيها الا اسم وحدةالاعلان للتذكير فقط لا غير




والان نقوم بالضغط بالمتابعة




سوف تظهر لك هذه الصفحة




هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 846x547.
متكامل جوجل أدسنس google adsense بالصور

1-الكود :-لنشرة بالموقع لديك


2-وحدات :-وحدات تعديل او انشاء اعلان جديد لديك


وهي الكود الذي سوف تأخدة وتقوم بوضعه عندك بالمنتدي




سواء كان الهيدر او الفوتر او الناف بار او الملف الشخصي او البوست بت ..ألخ


متكامل جوجل أدسنس google adsense بالصور


نأتي بعد ذلك الي موضوع قائمة البحث لوضح بحث جوجل لديك بالموقع


قم اولا بالضغط علي جوجل للبحث او adsense للبحث


سوف يظهر لك الشكل التالي


هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 816x554.
متكامل جوجل أدسنس google adsense بالصور




كما شاهدت الان علي القائم اليمين


اختيار اما البحث يكون من موقع جوجل فقط ؟ام من مواقع انتا تقوم بالكتابة لها


ولك الحرية في ذلك


ثم ننتقل الي الصفحة الاخري


وهي الاعداد الخاص بالبحث والشكل العام الذي سوف يظهر لك


كما بالشكل التاي


هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 729x520.
متكامل جوجل أدسنس google adsense بالصور




كما هو موضح اليكم ثلاث نقاط


1-اعداد جوجل للشكل العام اليك سواء كان اللون او الشعار او الطول للبحث وعرض البحث من نفسة الصفحة او غيرها و......ألخ


2-خيارات اضافة للبحث :-


لغة موقعك ما هي لغة موقعك العربية طبعا


تشفير موقعك التشفير الخاص بموقعك ان كنت لا تعمل اختار لاتينية اروربا


البلد او الاقليم الذي تعيش فيه واختار ثم


3- تابع :- اي تابع الصفحة المقبلة متكامل جوجل أدسنس google adsense بالصور




والان انظر الي ذلك


هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 719x535.
متكامل جوجل أدسنس google adsense بالصور

ايه ده انتا مش قولت ان اللي فاتت ده كانت اعداد للبحث اه بس ده شئ وده شئ تاني خالص .


ازاي باه ايه الفرق بينهم يعني ؟


اللي فاتت ده كانت الاعداد للبحث نفسة ومكان الوضع والشغل وغيره


اما ده باه تحديث او اضافات اكتر وهي لون اللوجو او لون الصفحة اللي هتكون فيها البحث او لون الكلام نفسة اللي تحت البحث لو انتا عايز بحث من الكلام ده


1-اعدادت الخاصة باللون والشكل وغيره


2-الشكل اللي بيظهر قدامك لما بتغير اي شئ


3-اضافة شعار غير شعار جوجل لو انتا عايز


وينتهي الامر الي ذلك


ثم نقوم بالضغط علي تابع


فيظهر لك هذا الشكل


هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 845x542.
متكامل جوجل أدسنس google adsense بالصور

اي وهو الكود الذي تم عمله من قبلك للبحث ووضعه بالموقع


كما وضحت اما الهيدر او الفوتر او الناف بار او غيره كما تحب


متكامل جوجل أدسنس google adsense بالصور


ثالثا :- حسابي .


قم بالنظر الي تلك الصفحة اولا كده


هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 788x575.
متكامل جوجل أدسنس google adsense بالصور

هذه الصفحة بها بيانات حسابك الكامل او العنوان الخاص بيك والاسم الشخصي والايميل والرقم السري وكيفية الدفع وكيفية معلومات المدفوع لامره وهو انتا مثلا


والصورة موضحة كل شئ تمام


متكامل جوجل أدسنس google adsense بالصور


رابعا :-الموارد




كما هو موضح اليك بالصورة ايضا الشكل العام للموارد التي قد تستخدمها للمساعده او غيره من منتديات او تحسين او ابحث عن مساعدة او مرجعي




وبهذا اكون قد وفقت للشرح


واللهم ان كان قد اصبت فمن الله


وان اخطات فمني ومن الشيطان


وجزاكم الله خيرا

منقول
للمزيد من مواضيعي



اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم
تم بحمد     الله
Read more ...

منتديات فلسطين لتكنولوجيا المعلومات

ترتيب اليكسا

IP