الخميس، 21 أكتوبر 2010

إل جي تكشف عن أكبر تلفزيون ثلاثي الأبعاد

أطلقت شركة "إل جي"، رائدة صناعة الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية في العالم، أكبر جهاز تليفزيون مزود بشاشة


إل جي تكشف عن أكبر تلفزيون ثلاثي الأبعاد

عرض ثلاثية الأبعاد.
ويقدم الجهاز الجديد (إل جي 72 إل إي إكس9) 72 بوصة من الترفيه المنزلي الثلاثي الأبعاد النقي. ويحتوي التليفزيون الجديد على تكنولوجيا عرض "ترو موشن إل إي دي" ذات الإضاءة الخلفية والتي يصل معدل انتعاش الصورة بها إلى 480 هيرتز.
ويدعم الجهاز الجديد خدمات تيليفزيون الويب التي تقدمها شركة "نت كاست".إلا أن مشكلة تلفزيون "إل جي" الجديد ستكون في المساحة التي سوف يشغلها حيث أنه مصمم لغرف المعيشة ضخمة الحجم.
ومن المتوقع أن تطرح الشركة الجهاز الجديد في كوريا الجنوبية أولا، على أن يعقبه الطرح العالمي له خلال الربع الثاني من العام 2011.ولم يتم بعد الإعلان عن سعر التليفزيون الجديد.


للمزيد من مواضيعي

Read more ...

مايكروسوفت تطلق أداة ويكي باشا لترجمة ويكيبيديا

أصدرت شركة "مايكروسوفت" الأميركية، عملاق صناعة البرمجيات في العالم، النسخة التجريبية من "ويكي باشا"،


مايكروسوفت تطلق أداة ويكي باشا لترجمة ويكيبيديا

أداة إنشاء المحتوى المتعدد اللغات الجديدة المخصصة لترجمة موسوعة "ويكيبيديا" الرقمية الإلكترونية المشهورة.
ووفقا للشركة، فإن الأداة الجديدة مصممة للسماح بكتاب المحتوى على موسوعة "ويكيبيديا" الحرة المفتوحة المصدر لاستيراد المقالات المكتوبة باللغة الإنكليزية وترجمتها إلى عدد من اللغات الأخرى التي تدعمها الأداة.
وبصرف النظر عن طبيعة الترجمة، فإن أداة "ويكي باشا" سوف تسمح لمساهمي موسوعة "ويكيبيديا" بإنشاء المحتوى من الصفر بلغات أخرى غير الإنكليزية. وسوف تعمل الشركة عن كثب مع مؤسسة "ويكيميديا"- مالكة موسوعة "ويكيبيديا"- من أجل تقديم دعم لإنشاء المحتوى باللغات العربية والألمانية والهندية واليابانية والبرتغالية والإسبانية..واسم الأداة الجديدة مستمد من اللغة الهندية، فكلمة "باشا" تعني "لغة".



للمزيد من مواضيعي

Read more ...

نوكيا تطلق سي 5 بتقنية اللمس

أعلنت شركة "نوكيا" الفنلندية، عملاق صناعة الهواتف المحمولة في العالم، عن إطلاق هاتفها المحمول الجديد "سي 5"


نوكيا تطلق سي 5 بتقنية اللمس

المزود بشاشة تعمل بتكنولوجيا اللمس.
ويأتي الجهاز مزودا بشاشة مقاسها 3.2 بوصة وذاكرة تخزين داخلية مساحتها 40 ميغا بايت والقابلة للزيادة حتى 16 غيغا بايت عبر بطاقات التخزين المحمولة "مايكرو إس دي"، وكاميرا رقمية بدرجة وضوح تصل إلى 5 ميغا بكسل وميزة التزويم حتى (4 إكس)، إلا أنه لا يحتوى على فلاش.
ويدعم هاتف "سي 5" الاتصالات اللاسلكية عبر "واي فاي"، كما ياتي محملا مسبقا بميزة تحديد الموقع الجغرافي "جي بي إس" المزودة بأحدث نسخة من "خرائط أوفي"، كما أنه يعمل بنظام تشغيل "سيمبيان 1".
وتصل أبعاد الهاتف الجديد (8ر105 ، 51 ، 8ر13 ملم)، ويزن 93 جراما، مما يجعله مماثل في الحجم من هاتف الشركة القادم "سي 6" وأصغر قليلا من هاتفي "إن8" أو "سي 7".
كما يدعم هاتف "سي 5" خدمة البريد الإلكتروني عبر خدمة "رسائل نوكيا" على خدمة بريد قائمة أو عبر أحد مزودي بريد "بي أوه بي 3"، كما يوفر الجهاز إمكانية الدخول إلى خدمتي "موسيقى أوفي" و"متجر أوفي".


للمزيد من مواضيعي

الموضوع الأصلي : نوكيا تطلق سي 5 بتقنية اللمس -||- المصدر : منتديات فلسطين -||- الكاتب : MEME

Read more ...

منتديات فلسطين لتكنولوجيا المعلومات

ترتيب اليكسا

IP